جولة تفقدية للسيــد رئيس الجامعة بالقاعات الدراسية في كليات الجامعة
08/01/2018
تفقد السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير حسن، القاعات الدراسية في كلية التحسس النائي والجيوفيزياء وكلية العلوم، برفقة السادة المساعدين للشؤون العلمية والادارية والسادة عمداء الكليات، للإطلاع على أحتياجات الطلبة وملاحظاتهم وتفقد سير العملية التعليمية

تفقد السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير حسن، القاعات الدراسية في كلية التحسس النائي والجيوفيزياء وكلية العلوم، برفقة السادة المساعدين للشؤون العلمية والادارية والسادة عمداء الكليات، للإطلاع على أحتياجات الطلبة وملاحظاتهم وتفقد سير العملية التعليمية.

 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال لقاءة بالطلبة، هناك منظومتين أساسيتين تقود وتقوم المجتمعات وهي المنظومة الاخلاقية والمنظومة التعبدية وإن العلم عبادة وطريق لتحقيق عبادة الله والسعي لتنفيذ أوامره في أصلاح المجتمع والسعي لتطوره وتنميته، فضلا عن مراعاة الجانب الاخلاقي والالتزام بالانظمة والقوانين.

 

وأضاف تسعى رئاسة جامعة الكرخ للعلوم لتوفير أرضية مناسبة وبيئة ملائمة لطلبتها بما يحقق الوصول إلى الاهداف المرسومة في الخطة الاستراتيجية، و يهيئهم ليكونوا فاعلين في سوق العمل العراقي.

 

مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتزام بالعرف الجامعي وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من التحدد بالالتزامات وتنفيذ الواجبات المطلوبة.