رئيس جامعة الكرخ للعلوم يعقد اجتماعا لتهيئة استقبال الطلبة الجدد
13/10/2018
عقد السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير حسن، إجتماعا موسعا بالملاك المتقدم في الجامعة، بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور لؤي كاظم، والسيدة عميدة كلية العلوم الدكتورة منيرة جلوب وعدد من رؤساء الاقسام العلمية والادارية والقانونية

عقد السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير حسن، إجتماعا موسعا بالملاك المتقدم في الجامعة، بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور لؤي كاظم، والسيدة عميدة كلية العلوم الدكتورة منيرة جلوب وعدد من رؤساء الاقسام العلمية والادارية والقانونية.

 

تضمن الاجتماع مناقشة الاستعدادات لأستقبال العام الدراسي الجديد، وتهيئة المختبرات والقاعات الدراسية وتوفير الاجواء الدراسية المناسبة للطلبة، ومناقشة تقديم التدريسين الخارجيين اصحاب الشهادات العليا.

 

ووجه الدكتور ثامر خلال اللقاء، إلى ضرورة تهيئة الملاكات لإكمال مستلزمات استقبال الطلبة الجدد للدراسة الصباحية والمسائية وتسهيل إجراءات قبولهم في الجامعه وفق الشروط والضوابط، مبينا إن رئاسة الجامعة حريصة في دعم كلية علوم الطاقة والبيئة المستحدثة بالإمكانيات المتاحة والمضي قدما في ترسيخ دعائمها.

 

وأكد السيد رئيس الجامعة على توحيد نظام التسجيل في جميع كليات الجامعة بما يتضمن من إجراءات والاليات متبعة مع اكمال قسم الشوؤن القانونية إجراءات التعهدات القانونية والكفالات في جميع الكليات.

 

واكد سيادته على ضرورة وضع معايير اختيار حملة الشهادات العليا، المتقدمين للعمل كمحاضرين خارجيين، والاستفادة منهم في الدراسة المسائية، على أن يكون المتقدم يحمل الاختصاص المطلوب وحاصل على شهادة اجتياز دورة طرائق التدريس، ويتم تشكيل لجنة مقابلة المتقدمين، ليتم اختيار الاصلح والمناسب للاختصاص والشهادة.