اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تهنئ المقاومة الاسلامية حزب الله حركة النجباء بمناسبة النصر على عصابات الارهاب

   
67 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/08/2017 8:21 صباحا

زار السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن، برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور رائد نوفي وعدد من السادة التدريسيين، أبطال قيادات حركة المقاومة الاسلامية حزب الله حركة النجباء ، لتهنئتهم بالنصر المتحقق على عصابات الارهاب.

 

وألتقى السيد رئيس الجامعة بالشيخ أكرم الكعبي، الامين العام للمقاومة الاسلامية حزب الله حركة النجباء، لتهنئته بالدور الريادي للمقاومة الاسلامية في النصر المتحقق على عصابات الارهاب.

 

وقال الدكتور ثامر عبد الأمير، إن دماء شهداء المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي وقواتنا المسلحة بكافة صنوفها وتشكيلاتها هي بمثابة الدين الذي يجب أن يسدد ولاءً ووفاءً لما قدموه من تضحيات للوطن والمجتمع، وإن توفير عيش رغيد وبناء وطن قوي أقتصاديا وعلميا هو أبسط ما يمكن أنجازه، كجزء مكمل لثورة الحق ضد الباطل.

 

من جانبه عبر الشيخ أكرم الكعبي إن هذه الزيارات هي دافع معنوي للمقاتلين وللمقاومة الاسلامية، لاسيما وان الحركة العلمية والاكاديمية هي قوة موازية للقوة العسكرية في الحرب على التطرف والتخلف والارهاب.

 

في نهاية اللقاء قدم الدكتور ثامر عبد الامير درع جامعة الكرخ للعلوم، تثمينا وعرفانا لدور المقاومة الاسلامية في النصر على الارهاب، وشهادة تقديرية لأبطال وقيادات المقاومة الاسلامية حزب الله حركة النجباء.

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45