اخبار الجامعة

السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم في زيارة نوعية إلى قيادة الفرقة السادسة من قيادة عمليات بغداد

   
147 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/10/2017 11:04 صباحا

أستقبل السيد العميد الركن سعد محسن عريبي قائد الفرقة السادسة، السيد رئيس الجامعة الدكتور ثامر عبد الامير حسن في مقر الفرقة.


وثمن السيد رئيس الجامعة الدور الذي تلعبه قيادة عمليات بغداد وصنوف لقوات المسلحة في استتباب الامن في مدن العراق، ودورها في تحرير الاراضي العراقية من دنس الدواعش والظلاميين، هذا وأثنى السيد رئيس الجامعة على دور قيادة الفرقة السادسة.


كما وتضمن جدول الزيارة مباركة السيد العميد  الحصول على الموقع الثاني لجامعة الكرخ للعلوم في العامرية، والذي أكد بدوره إنه سيسخر طاقات الفرقة خدمة لقطاع التعليم والحماية التامة للعراقيين بشكل عام وللإدارات التعليمية والطلبة بشكل خاص، وأولى اهتماما واسعا بفتح الكليات ضمن قاطع مسؤوليته، وبين أن وجود شريحة المتعلمين من الجامعيين والاساتذة يسهم إسهاما فعالا من الحد من الجريمة وانحسارها، لما تمثل هذه الكليات والجامعات وطلبتها عنصرا فعالا من عناصر أستتاب الامن في المناطق.


كما وأوعز السيد قائد الفرقة إلى منتسبيه بالتعاون التام مع منتسبي الجامعة والطلبة والادارة وتسهيل مهمات انتقالهم، كما وأوعز إلى السيطرات المؤدية إلى مقر الجامعة في العامرية، بتوفير الحماية الخاصة والتعاون مع منتسبي الجامعة بالاحترام والرقي.


وفي ختام الزيارة شكر السيد رئيس الجامعة حُسن التفاعل مع قيادة الفرقة وشكر بدوره استجابة قيادة الفرقة لكل الطلبات التي قدمها السيد رئيس الجامعة لتسهيل عمل المنتسبين والطلبة وتوفير الحماية الكافية ضمن قاطع مسؤوليات الكرخ، هذا وشكر السيد العميد الركن السيد رئيس الجامعة لدوره في خلق مناخ جامعي في هذه المنطقة ليكون نواة ترفد العراق بالعلم والعلماء وتحقق دورها التكاملي  في إدارة المجتمع.

 


 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45