اخبار الجامعة

وفد من جامعة الكرخ للعلوم يزور جامعة ديالى

   
44 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/11/2017 7:39 مساءا

زار وفد من جامعة الكرخ للعلوم برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور رائد نوفي، وبحضور رؤساء الاقسام الادارية والمنتسبين جامعة ديالى لفتح أفاق التعاون المشترك لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المشتركة في المجال العمراني والاداري والاكاديمي.

 

تضمنت الزيارة جولة في الاقسام الادارية والعلمية والمطبعة الخاصة بجامعة ديالى، فضلا عن المختبرات العلمية والمشاريع الهندسية والالكترونية المنجزة.

 

وقال الدكتور رائد نوفي خلال لقاءه السيد مساعد رئيس جامعة ديالى للشؤون الادارية الدكتور عامر محمد إبراهيم " إن جامعة ديالى حققت انجازات مهمة يشار لها بالبنان على الصعد الاكاديمية والعمرانية، مؤكدا على أهمية الاستفادة من هذه التجربة وتطبيقها في جامعة الكرخ للعلوم، بالاضافة إلى فتح باب التعاون العلمي والفني المشترك وتبادل الخبرات لاسيما وإن كوادر جامعة الكرخ للعلوم من المتميزين في أختصاصاتهم، والتي تم ترجمتها خلال مرحلة التأسيس وإلى يومنا هذا.

 

من جانبه أكد الدكتور عامر محمد إن جامعة ديالى نجحت بتطبيق الخطط الموضوعة بالمنافسة الشريفة وأتباع التخطيط السليم، لتحقيق الاهداف الموضوعة، مشيرا إلى ان التعاون بين الجانبين من شأنه أن يرتقي بالجانبين العلمي والاداري في الجامعتين.

 

في ختام الزيارة ثمن الدكتور رائد نوفي ومنتسبي الجامعة حسن الاستقبال والضيافة، متمنين إن تساهم هذه الزيارات بتطوير الاداء في الجامعتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45