اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تواصل أتفاقياتها مع الجانب الالماني بالمجال العلمي والتدريبي

   
62 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/12/2017 10:50 صباحا

ألتقى السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن، بالدكتورة جانا فريهوفر مديرة قسم العلاقات الدولية في جامعة دارمشتات، للتباحث حول برامج دعم تدريب الاساتذة والطلبة وأستضافتهم في جامعة دارمشتات.

 

وقال السيد رئيس الجامعة إن جامعة الكرخ للعلوم تسعى للوصول للعالمية ورفد سوق العمل العراقي بطاقات شابة لها خبرات تتلاءم وحجم التطور الحاصل في الجانب التقني والفني والمعرفي، تخدم الاقتصاد العراقي وتغنيه عن الخبرات الخارجية.

 

من جانبها أبدت الدكتورة جانا عن رغبة جامعة دارمشتات بالتواصل مع المؤسسات العلمية والاكاديمية من تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدة إن ستسعى للحصول على منح تساهم في تحقيق هدف التبادل الثقافي بين الجانبين، معبرة عن سعادتها بالتطور الحاصل في مستوى التعليم والتنسيق في جامعة الكرخ للعلوم.

 

كما وألتقى الدكتور ثامر عبد الامير بالبروفيسور فالتر المختص بأبحاث البصريات والليزر وأجرى برفقته جولة في مختبرات الليزر للإطلاع على أهم المشاريع، منبينا له ضرورة التفاعل والمشاركة على مستوى التقييم والمشاركة في المؤتمر الدولي الاول لجامعة الكرخ للعلوم والمزمع أنعقاده في شهر مايس من العام المقبل.

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45