اخبار الجامعة

وفد من جامعة الكرخ للعلوم يزور مؤسسة شهداء أهل الحق

   
100 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   06/02/2018 5:59 صباحا

زار وفد من جامعة الكرخ للعلوم مؤسسة شهداء أهل الحق للاطلاع على عمل المؤسسة و ما تقدمه من خدمات لعوائل شهداء و جرحى المقاومة الاسلامية، بحضور عدد من تدريسيي ومنتسبي الجامعة.

 

وقال السيد معاون رئيس المؤسسة خلال استقباله الوفد ان دماء شهدائنا الابرار هي التي صانت كرامة و سيادة العراق و هي التي حفظت اعراض الناس و هي التي دافعت عن المقدسات الطاهرة، لذا فأن عمل المؤسسة يهدف بشكل أساس إلى تأمين احتياجات عوائل الشهداء وتوفير عيش كريم لهم فضلا عن خدمة أبطالنا الجرحى وعلاجهم.

 

وأضاف لا يخفى علينا الدور والجهد الكبير الذي يبذله الدكتور ثامر عبد الأمير حسن في دعم المقاومة الاسلامية ورجالها ومؤسساتها، وندعو الباري عز وجل أن يعمق أواصر التعاون والمحبة بيننا.

 

من جانبهم نقل الوفد الزائر تحيات الدكتور ثامر وشكره العميق للدور الذي تقوم به مؤسسة شهداء أهل الحق في خدمة عوائل الشهداء و الجرحى الابطال الذين حفظوا الارض والمقدسات وهزموا عصابات الارهاب والتكفير.

 

مؤكدا إن مرحلة ما بعد داعش تستلزم القضاء على فكر الارهاب ومحاربة الفساد و ونشر ثقافة التسامح وتقبل الاخر، وإكمال ثورة الحشد الشعبي بالجانب العلمي والثقافي وقيادة البلاد نحو المراتب المتقدمة في الميادين كافة.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45