اخبار الجامعة

منتسبو جامعة الكرخ للعلوم ينظمون احتفالا مركزيا تكريما لوفد الجامعة المشارك في مهرجان الاختراعات بالكويت

   
79 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/02/2018 7:33 مساءا

نظم منتسبو جامعة الكرخ للعلوم، احتفالا مركزيا تكريما لوفد الجامعة المشارك في مهرجان براءات الاختراع العاشر في الشرق الأوسط والمقام في دولة الكويت، وذلك لحصولهم على الميداليات الذهبية والفضية ورفع إسم العراق والجامعة في المحافل الدولية.

 

وقال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رائد نوفي في كلمة له خلال الإحتفال، إن منتسبي وتدريسيي الجامعة اجتمعوا اليوم لتهنئة ومباركة جهود السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له على جهودهم المتفانية في رفع إسم العراق وجامعة الكرخ للعلوم عاليا في المحافل العلمية الدولية وإن هذا الإحتفال هو أقل ما يمكن تقديمه أمام إنجازهم في حصد الذهب بإسم العراق.


من جانبه عبر الدكتور ثامر، عن عمق فرحته بهذا التكريم الذي أعتبره حافز جديد لتقديم المزيد للعراق بصورة عامة ولجامعة الكرخ للعلوم خاصة، مؤكدا إن كل إنجاز نقدمه اليوم هو رد جميل لعوائل وأبناء شهدائنا الأطهار الذين حرروا أرضنا بدمائهم الزكية.

 

وأضاف إن خطة تأسيس الجامعة وضعت هدف أساسي في استراتيجية عملها وهو أن تكون الأمثل والأفضل وأن تساهم فعليا في دعم سوق العمل العراقي.

 

مشيرا إلى ضرورة العمل وفق مبدأ ترك المكان أفضل من ما كان لتأكيد انتمائنا لهذا البلد واخلاصنا في خدمته.

 

بذكر بأن وفد العراق المشارك في مهرجان براءات الاختراع العاشر في الشرق الأوسط قد حصد على 11 ميدالية 6 منها ذهبية وخمس فضية بالإضافة إلى حصوله على كأس جنيف الدولي للاختراعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45