نشاطات رئيس الجامعة

مجلس جامعة الكرخ للعلوم يعقد جلسته الاعتيادية

   
122 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/04/2018 7:47 صباحا

عقد مجلس جامعة الكرخ للعلوم اليوم الاحد 22/4/2018 جلسته الاعتيادية التاسعة برئاسة السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن، وبحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والعلمية، والسادة عمداء الكليات وعدد من رؤساء الاقسام العلمية والإدارية.

 

تضمنت الجلسة مناقشة قرارات وتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في هيأة الرأي، فيما يتعلق بضرورة التواصل مع الجامعات العالمية وتعشيق العلاقات معها، وحث الجامعات المستحدثة على الاتصال بالمنظمات التي تعنى بتصنيف الجامعات.

 

وشملت الجلسة مناقشة عدد من المحاور أبرزها الاستعدادات المتخذة لعقد المؤتمر الدولي الاول لجامعة الكرخ للعلوم عن الاسهامات الحديثة لتقنيات الجيوفيزياء والتحسس النائي بالاستكشافات النفطية، و إتمام المناهج ونسب الانجاز، والتهيئة للاستعدادات النهائية، و مناقشة ملف البحوث وأفاق التعاون المشترك مع وزارة العلوم والتكنلوجيا المدمجة والمؤسسات العلمية والبحثية وبما يسهم في خدمة الجانب العلمي والبحثي بين الجانبين.

 

وأشاد السيد رئيس الجامعة خلال الاجتماع بجهود الطلبة والمنتسبين والتدريسيين الذين ساهموا في الحملة التوعية التي أقيمت بموقع الجامعة الثاني في قاطع العامرية، مؤكدا إن جهودهم هذه خطوات حقيقية نحو تمثيل مجتمع مثالي وصالح.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45