اخبار الجامعة

رئيس جامعة الكرخ للعلوم يستقبل الدكتور قصي السهيل

   
300 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/06/2018 12:37 مساءا

أستقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الأمير حسن، الدكتور قصي السهيل عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الاول لجامعة الكرخ للعلوم، لمناقشة التحضيرات المتخذة لعقد المؤتمر.

 

وقال الدكتور ثامر عبد الامير، إن جامعة الكرخ للعلوم ستعقد مؤتمرها العلمي الدولي الاول للاستكشافات النفطية، وتحت عنوان الاسهامات الحديثة لتقنيات الجيوفيزياء والتحسس النائي في الاستكشافات النفطية.

 

وأضاف، من الضروري الاستعداد الامثل وتوحيد كافة الجهود بين اللجان العلمية والتحضيرية واللجان الساندة وبما يحقق الهدف المرجو من المؤتمر.

من جانبه عبر الدكتور قصي السهيل عن سعادته بما حققته جامعة الكرخ للعلوم من تقدم على المستويات العلمية والاكاديمية والعمرانية والادارية.

 

مؤكدا بأن المؤتمر الدولي للجامعة سيشتمل على محاور عدة بينها محور النانو تكنلوجي في الاستشكافات النفطية ومحاور تعكس الابتكار (innovation)، فضلا عن محاور تخصصية متعددة.

 

يذكر بأن المؤتمر الدولي الاول لجامعة الكرخ للعلوم عن الاسهامات الحديثة لتقنيات الجيوفيزياء والتحسس النائي في الاستكشافات النفطية، وسيتم اعتماد مجلة البحوث والدراســات النفطية والصــادرة من مركــز البحث والتطوير النفطي وزارة النفط العراقية لتقييم وقبول البحوث المشاركة والمقبولة للنشر في وقائع مؤتمرنا علما ان المجلة من المجلات العلمية المحكمة والمعتمدة لأغراض الترقية العلمية .

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45