نشاطات رئيس الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تشارك في مهرجان النصر لأنصار الله

   
169 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   27/06/2018 7:52 صباحا

شارك وفد من جامعة الكرخ للعلوم برئاسة الدكتور ثامر عبد الأمير حسن رئيس الجامعة وحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور رائد نوفي، في مهرجان النصر لأنصار الله، وبحضور عدد من رجال المقاومة الإسلامية في العراق واليمن ورجال الدين.

 

تضمن المهرجان الذي أقيم تحت شعار " من بغداد إلى صنعاء .. خندق واحد" قراءة آيات من الذكر الحكيم لأرواح الشهداء في اليمن السعيد وشهداء العراق، والقاء الكلمات التضامنية مع أنصار الله ، وتمجيد بطولات أبناء العراق واليمن بأبيات شعرية.

 

وقال الأمين العام لكتائب سيد الشهداء أبو ولاء الولائي في كلمة ألقاها خلال المهرجان، إن الشعب العراقي الأبي قاوم الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين وحارب طغيان البعث الكافر وقاموا الإحتلال الأمريكي، وهم اليوم على استعداد لنصرة الشعب اليمني في محنتهم.

 

واضاف أين المجتمع الدولي الذي يدعي حماية الطفل وحقوق الإنسان يجب أن يشعروا بالخزي والعار وهم يتفرجون على قتل أطفال اليمن.

 

وأشار في كلمته إلى صمود أنصار الله الحوثيين في اليمن ومقاومتهم لقوى الظلم والعدوان، وهم يسطرون اروع صور البطولة والاباء.

 

من جانبه عبر ممثل أنصار الله في العراق، عن عمق شكره وامتنانه للشعب العراقي والمقاومة الإسلامية في العراق بوقوفهم المشرف مع الشعب اليمني، في مواجهة الممارسات الإجرامية، مضيفا أن اليمن تعتز وتفتخر ببغداد الأصالة والاباء.

 

وقال الشيخ الدكتور خالد الملا، من جرحنا العميق، من معاناتنا من الحروب التي فُرضت علينا، من الايتام والارامل والمعاقين، نتضامن مع أخوتنا في صنعاء، وهو أقل مانقدمه ليمننا السعيد، مضيفاً إن ألة الذبح في اليمن هي نفسها في العراق وسوريا متمثلة بعصابات داعش.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45