نشاطات رئيس الجامعة

رئيس جامعة الكرخ للعلوم يستقبل وفد مركز البحوث الكيمياوية والبتروكيمياوية في وزارة الصناعة والمعادن

   
234 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/08/2018 8:25 صباحا

أستقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير حسن ، مدير مركز البحوث الكيمياوية والبتروكيمياوية في هيئة البحث والتطوير الصناعي، احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن الاستاذ المساعد رياض محمد نعمان والوفد المرافق له.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية فتح افاق التعاون المشترك، بما يخدم الجامعة والجانب البحثي والاكاديمي ، وانشاء دراسة مشتركة  في مجال التأكل ومراقبة الانابيب النفطية عن بعد , بالتعاون مع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء في الجامعة وإمكانية تنفيذها.

 

وأستعرض الدكتور ثامر مع الوفد الزائر ،  إنجازات الجامعة على المستوى العمراني والاكاديمي وما حققته من إنجازات خلال فترة زمنية قصيرة وإمكانيات مالية محدودة.

 

كما وجه سيادته عمادة كلية التحسس النائي والجيوفيزياء بتوفير كافة انواع الدعم وتسخير امكانيات الكلية الاكاديمية والبحثية والمختبرية لغرض انجاز الدراسة في اقرب وقت ممكن وتوثيق كافة النشاطات الخاصة بها.

 

من جانبه , أبدى وفد المركز خلال الزيارة، اعجابة بالتطور السريع في جامعة الكرخ للعلوم، والذي اخذ صداها العلمي يزدهر سريعا في الأوساط العلمية , متمنين للجامعة دوام الموافقية والنجاح وبما يخدم تطور المسيرة التعليمية في العراق.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45