نشاطات رئيس الجامعة

رئيس جامعة الكرخ للعلوم يهنئ معالي وزير النفط

   
65 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/11/2018 7:21 صباحا

زار السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر الكاظمي معالي وزير النفط لتهنئته بتسنمه المنصب حيث استقبل معالي الوزير عبارات التهنئة مشيدا بانطلاق الجامعة وسرعه انجازها للمهام الموكله اليها من قبل وزاره التعليم العالي والبحث العلمي.

 

واثنى معالي الوزير على اقامة المؤتمر الدولي الأول للجامعة لجامعة الكرخ للعلوم عن الاسهامات الحديثة لتقنيات الجيوفيزياء والتحسس النائي في الاستكشافات النفطية، والمقرر اقامته للفترة من 14_15 تشرين الثاني، ووعد معاليه، بالحضور والمشاركة بكلمة لتأكيد التعاون المستمر بين المؤسسات الاكاديمية والبحثية، ووزاره النفط.

 

كما وتم طرح موضوع استثمار مخرجات جامعة الكرخ للعلوم للتخصصات التي تخدم وزاره النفط وشركاتها وخاصة طلبة الجيوفيزياء والتحسس النائي.

 

وفي ختام اللقاء تمنى معالي وزير النفط لجامعة الكرخ للعلوم الموفقية واختيار الاقسام التخصصية التي تخدم حاجة السوق بما فيها ادارة المشاريع النفطية

 

يذكر، أن الموتمر الدولي الاول للجامعة يحضى برعاية كل من وزيري التعليم العالي والبحث العلمي ووزير النفط وبدعم من شركة الاستكشافات النفطية وشركة نفط الوسط ومركز البحث والتطوير النفطي وكذلك مساهمة من كلية المستقبل الجامعة وكلية الرافدين الجامعة.

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45