اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تبحث مع جامعة ازاد الايرانية افاق التعاون العلمي والاكاديمي

   
182 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   28/01/2019 11:09 صباحا

أستقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الدكتور ثامر عبد الامير الكاظمي رئيس جامعة ازاد كرمنشاه الايرانية الدكتور محمد رضا حبيبي والوفد المرافق له  لبحث آفاق التعاون المشترك في المجالات العلمية والاكاديمية , بحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية.

 

وقدم رئيس الجامعة الدكتور ثامر الكاظمي شرحاً عن الجامعة وكلياتها ومراكزها البحثية وأعداد الطلبة والتدريسين ، موضحاً بأن الجامعة تسعى لتعزيز علاقاتها مع الجامعات العالمية الرصينة ومنها الجامعات الايرانية وتشجيع الطلبة على الجانب التطبيقي والنزول الى قطاع العمل لمعالجة المشاكل التي تواجه المواطنين.

 

ودعا الدكتور الكاظمي  خلال اللقاء الى اقامة انشطة مشتركة بين الكليات المتناظرة والتفاعل العلمي والمعرفي والثقافي , والتعريف بحضارتي البلدين فضلا عن امكانية عمل زيارات مشتركة في العطل الصيفية وترشيح أساتذة من كلا الجامعتين للتفاهم والتنسيق مع نظرائهم.

 

من جانبه عبر رئيس الوفد الايراني عن استعداد جامعته لفتح دورات قصيرة لتطوير مهارات اساتذة جامعة الكرخ للعلوم  في الاختصاصات النادرة , ودعوة أساتذة الجامعة للمشاركة مؤتمر في جامعة ازاد الشهر القادم.

 

 وفي نهاية اللقاء أتفق الجانبان على توقيع رسالة تفاهم خلال الفترة القادمة لتعزيز التعاون العلمي والاكاديمي بين الجامعتين.

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45