اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تنظم احتفالية لتكريم مدير قسم الرقابة والتدقيق الداخلي السابق لاحالته على التقاعد

   
290 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/07/2019 10:27 صباحا

نظمت جامعة الكرخ للعلوم احتفالية لتكريم وتوديع مدير قسم الرقابة والتدقيق الداخلي السابق في الجامعة السيد صفاء عريان عسكر لاحالته على التقاعد وتثمين جهوده ، بحضور السيد رئـيس الجامعة والسادة المساعدين والتدريسين والمنتسبين.

 

وألقى السيد رئيس الجامعة الدكتور ثامر عبد الأمير حسن المحترم، كلمة بهذه المناسبة عبر خلالها عن شكره وتقديره لما قدمه السيد صفاء عريان عسكر للجامعة، ودوره الكبير في تأسيسها والمراحل العصيبة التي رافقت هذا التأسيس.

 

وأضاف رئيس الجامعة " نثمن دور السيد صفاء عريان عسكر وكافة العاملين والمنتسبين الذين بذلوا جهدا استثنائيا وعملوا ليل نهار لإكمال مسيرة التأسيس وافتتاح الجامعة والعمل لافتتاح كليات تخصصية فيها.

 

من جانبه , عبر السيد صفاء عريان عسكر عن سعادته بهذا التكريم والاحتفاء, معبرا عن شكره للسيد رئيس الجامعة والسادة المساعدين وجميع الزملاء على دعمهم له وما قدموه من توجيهات سامية ، ودعمهم وتكريمهم له في هذا اليوم الوفي.

 

وجرى خلال الاحتفالية تسليم مدير قسم الرقابة والتدقيق الداخلي السابق السيد صفاء عريان عسكر من قبل السيد رئيس الجامعة والسيد المساعد الاداري لرئيس الجامعة درع الجامعة وميدالية الابداع والتميز ومنحه كتب شكر وشهادة تقديرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45