اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تنظم وقفة حداد على ارواح شهداء العراق الابرار

   
341 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/01/2020 10:26 صباحا

نظمت جامعة الكرخ للعلوم وقفة حداد على ارواح شهداء العراق، وخصوصا الشهداء الذين سقطوا نتيجة القصف الامريكي الاخير، والذي راح ضحيته قيادات النصر والتحرير، بمشاركة اساتذة ومنتسبي وطلبة الجامعة.

 

وانطلاقا من المسؤولية الشرعية والاجتماعية، تدين رئاسة جامعة الكرخ للعلوم كل محاولات التدخل في الشؤون العراقية، وانتهاك السيادة، وحيت رئاسة الجامعة قرار ممثلي الشعب في مجلس النواب العراقي، بخروج قوات التحالف الدولي من العراق، واذي يعد مطلبا جماهيريا.

 

وأكد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية، الدكتور رائد نوفي حسان، على ضرورة توحيد الصف، ودرء كل محاولات التفرقة، ولا سيما أن العراق يحتاج إلى جميع ابناءه.

وأكد على ضرورة الالتزام التام والعمل الجاد، الذي يحقق اهداف جامعة الكرخ للعلوم، في تطبيق البرنامج الحكومي ليكون ردا مناسبا على هذه الانتهاكات.


كما وأحيت رئاسة الجامعة ذكرى تأسيس الجيش العراقي، وهنأت ابطال العراق في القوات المسلحة بكافة صنوفها بالذكرى الـ(99) لتأسيس الجيش العراقي.

 

هذا وباركت جامعة الكرخ للعلوم لجميع الطلبة الواعين ممن انتهجوا منهج العلم اساس الحياة، واستمروا بدوامهم وأتبعوا طريق صور المنطق في الاستمرار بالدوام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45