اخبار الجامعة

رئيس جامعة الكرخ للعلوم يستقبل رئيس جامعة ديالى

   
113 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/02/2020 10:04 مساءا

استقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم، حيث بحث الرئيسان سبل التعاون المشترك بين الجامعتين.

 

وثمن السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم زيارة السيد رئيس جامعة ديالى عادّا إياها خطوة مهمة في فتح آفاق التعاون المشترك بين الجامعتين للوصول الى التكامل المؤسسي وآلية لتبادل الخبرات العلمية والاكاديمية بمايخدم المسيرة التعليمية وتعزيزا لتطبيق البرنامج الحكومي , حيث أكد الاستاذ الدكتور ثامر عبد الأمير حسن أن هذه الزيارة بداية لسلسلة زيارات متبادلة بين الجامعتين في قابل الايام.

 

بدوره أثنى رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم على حسن الاستقبال والترحيب وأكد أن جامعة الكرخ للعلوم تُعد نموذجاً عملياً لسرعة التطور العلمي والاكاديمي ولما وصلت اليه من الانجازات والجهود الاستثنائية والكبيرة التي بذلتها رئاستها لاستحداثها وتطويرها بعد جولة أجراها في أروقة وبنايات الجامعة وأبدى أعجاباً كبيراً بالتجربة الريادية التي أقامتها رئاسة جامعة الكرخ للعلوم والمتمثلة بأحرار الكرخ من الطلبة الأوائل حيث التنظيم الفكري والعلمي لهؤلاء الطلبة ووعد أنه سينقل التجربة الى جامعة ديالى لانها تفتح مجالا للتبادل الفكري لما للطلبة من أهمية ودور في صناعة مستقبل العراق .

 

هذا واتفق رئيسا الجامعتين على لقاءات واجتماعات قادمة لتكون بذرة اساسية للتعاون بين الجامعات العراقية للنهوض بواقع التعليم العالي. وفي ختام الزيارة عبر السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم عن شكره وامتنانه لزيارة السيد رئيس جامعة ديالى من خلال تقديم درع جامعة الكرخ للعلوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45