مكتب المساعد العلمي لرئيس الجامعة (ومضة)
![](/uploads/2016/unv.section/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%8A.jpg)
مهام مكتب المساعد العلمي
1- يتم انجاز البـريد الداخلي والخـارجي فـور وروده وعـدم تاجيل أي بريـد اياً كـان الوقت ( وان كان أخر ساعة دوام) الى يوم غد.
2- يتم الاجراء ( ادخـال الكتاب وارد ) فـور تسلمه مـن المسلم ( الموظف) وادخاله الى المساعد الاداري.
3- يتم اخذ الهامش للمساعد الاداري وتوزيعه الى الاقسام بكتب ذمة.
4- اعطاء صادرة ( رقم وتاريخ) وختم لاستمارات المخزن واستمارات الشراء.
5- اعطاء صادرة للبريد الداخلي وحفظهِ.
6- طباعة كتب خاصة بالمكتب وكتب التأكيد ومذكرات داخلية واجراء اللازم على الكتب الوزارية وتوجيهات الى الاقسام.
7- تنظيم الاجتماعات للمساعد الاداري.
8- استقبال الموظفين مـن الوزارات الاخـرى الراغبين بالنقل الى جـامعتنا وتقديم طلباتهم ورفعها بمحاضر الى سيادتكم.
9- تنظيم ومتابعة مجموعة مهام غير مكتملة ( ناقصة ) لاعدادها كصحة الصدور او التصاريح الامنية واجراءات نقل من الوزارة ….. وهكذا.
10- متابعة الاقسام على الاجراءات التي تتم على الكتب الوزارية واعـداد مـذكرة بذلك لمكتب رئيس الجامعة.
11- تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجامعة مباشرة.
12- تلبية طلب الموظف ( أو الزائر ) وكسر العوائق واجراء اللازم وفق التعليمات.
الانجازات:-
1- ترتيب الاضابير وتقسيمها لتسهيل عملية البحث بالاعتماد على التاريخ ومصدرها.
2- عمل كتب ذمة لكل الاقسام والشعب .
3- اعداد تقرير شهري للمساعد الاداري.
4- تقسيم وتنظيم البريد الداخل الى المساعد الاداري لتسهيل مهام المساعد الاداري.
5- ترتيب واسترجاع مـواد للمخـازن المركزيـة عـائدة للمكتب بعـد نقل الجـامعة الى القصر.