السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم يشارك  في المؤتمر العلمي لجامعة الفرات الأوسط التقنية 
09/09/2021
شارك السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن، في المؤتمر العلمي الثامن لجامعة الفرات والذي عقد تحت شعار ((التعليم المستمر إبداع وتطور نحو عالم التقنيات الحديثة ))

شارك السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن، في المؤتمر العلمي الثامن لجامعة الفرات والذي عقد تحت شعار ((التعليم المستمر إبداع وتطور نحو عالم التقنيات الحديثة ))،بأشراف رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ،وبمشاركة علمية وأكاديمية واسعة.


 تضمن المؤتمر الذي نظمه قسم التعليم المستمر محورين شمل المحور الاول اوراق عمل حول الية التدريب الحضوري والمدمج فيما شمل المحور الثاني مناقشة تطبيقات التدريب الحديثة، فضلا عن تنظيم معرض للأجهزه والتقنيات الحديثة في مجال التدريب بمشاركة شركات متخصصة في مجال التدريب.

 

وقال الدكتور الكاظمي في كلمه له خلال مشاركته في افتتاح المعرض، نبارك لجامعة الفرات الاوسط التقنية مؤتمرها هذا، والذي يناقش محاور هامة في مجال التقنيات الحديثة والاجهزة. مؤكدا، إن هذه التقنيات والانظمة الحديثة وبرامج التطبيقات الالكترونية تساهم في  تشجيع المختصين للأبداع والارتقاء بمستوى التدريب والتعليم الالكتروني.

 

وثمن الدكتور ثامر، جهود جامعة الفرات الاوسط في تنظيم المؤتمر، والذي ساعد في التعرف على أهم التجارب التعليمية والتربوية في دول العالم خلال جائحة كورونا.