اخبار الجامعة

السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم يزور محافظة بغداد ويلتقي السيد المحافظ

   
76 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   16/09/2020 11:10 صباحا

زار السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الأستاذ الدكتور ثامر عبد الأمير حسن، السيد محافظ بغداد محمد جابر العطا، لفتح أفاق التعاون المشترك بما يخص التكامل بين مؤسسات الدولة وجامعة الكرخ للعلوم والمسيرة التعليمية.

 

واستعرض السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء إنجازات الجامعة ومراحل إعمارها وتأسيسها، والصعوبات التي واجهتها، والانجازات العلمية المتحققة والاقسام والكليات النادرة التي افتتحتها الجامعة، بما يخدم سوق العمل

 

وقال الدكتور ثامر عبد الامير، إن التكامل في العمل بين مؤسسات الدولة يأتي بثماره على الطلبة والمسيرة التعليمية، لاسيما وأن الجامعة تخدم سوق العمل العراقي وتساهم في دعم البلاد بطاقات شابة تغنيه عن الخبرات الخارجية.

 

من جانبه أكد السيد المحافظ أستعداده لتوفير الاحتياجات اللازمة والخدمات الضرورية من آليات تساعد في إعمار وتأهيل موقع الجامعة في قاطع العامرية والتي تقع ضمن مسؤوليات محافظة بغداد، مؤكدًا إن دعم الجامعات يأتي ضمن أولويات عمل المحافظة كونها صروح علمية تحدد مستقبل البلد وتخدم مجتمعه وإقتصاده.

 

في نهاية اللقاء شكر السيد رئيس الجامعة حسن الإستقبال والتعاون من قبل السيد المحافظ، وتقديم الدعم لجامعة الكرخ للعلوم متمنيًا له التوفيق في عمله بما يخدم محافظة بغداد والمواطن.

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45