اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تستقبل وفدًا من الجامعة العراقية

   
193 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/10/2020 11:03 مساءا

إستقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن، وفدًا من الجامعة العراقية متمثلًا بالسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور حسن التميمي والسادة عمداء كليات الاعلام الدكتور إيثار طارق خليل والهندسة الدكتور موفق شياع علوان والادارة والاقتصاد الدكتور حميد علي الملا، بحضور السيد مساعد رئيس جامعة الكرخ للعلوم للشؤون الادارية الدكتور رائد نوفي حسان.

 

تضمنت الزيارة، مناقشة آليات التعاون العلمي والاكاديمي والاداري المشترك بين الجامعتين، ومناقشة سبل توقيع اتفاقيات علمية ومذكرات تفاهم بما يخدم طلبة الجامعتين ويحقق التكامل المؤسسي، المعتمد على استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

واستعرض الدكتور رائد نوفي خلال جولة أجراها في مفاصل الجامعة في قاطع العامرية برفقة الوفد الزائر الانجازات التي حققتها جامعة الكرخ للعلوم خلال المدة الماضية، على صعد الاعمار والجوانب العلمية والاكاديمية ودخولها للتصنيفات العلمية الدولية المختلفة، مثمنًا زيارة الوفد واكد أنها ستثمر عما قريب بآلية تعاون تكون نتائجها على أرض الواقع.

 

من جانبه عبر الدكتور حسن التميمي، إعجابه الشديد بما وصلت إليه جامعة الكرخ للعلوم من تقدم على كافة المستويات رغم الضروف المالية وقلة التخصيصات ، متمنيًا أن تكون هذه الزيارة انطلاقة لتضافر الجهود بين الجامعتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45