اخبار الجامعة

السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم يلتقي الدفعة الاولى من خريجي كلية التحسس النائي والجيوفيزياء

   
206 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/11/2020 6:28 مساءا

التقى السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن بالطلبة من خريجي الدفعة الاولى لكلية التحسس النائي والجيوفيزياء والطلبة الاوائل من كليات الجامعة الثلاث بحضور السادة العمداء ورؤساء الاقسام وعوائل الطلبة.

 

وخلال الاجتماع بالطلبة تحدث السيد رئيس الجامعة عن المراحل الاولى لتأسيس الجامعة وكيفية استحداث البذرة الاولى وهي كلية التحسس النائي والجيوفيزياء لما لها من أهمية في خدمة مؤسسات الدولة لما تحمل من تخصصات نادرة تخدم سوق العمل في كثير من المجالات النادرة التي ماكان لها ان تةول لولا جهد ومثابرة من قيادة الجامعة.

 
وقال السيد رئيس الجامعة، موجها كلامه الى الطلبة وعوائلهم إن من تقود وتقوم المجتمعات هي المنظومة الاخلاقية والمنظومة العلمية وهاتان الجنبتان متوفرتان في طلبة جامعة الكرخ للعلوم، متمثلتان بالطلبة الاوائل والمتفوقين علميًا وأحرار جامعة الكرخ للعلوم، فضلا عن مراعاة الجانب الاخلاقي والالتزام بالانظمة والقوانين، واستمع السيد رئيس الجامعة لعدد من حديث الطلبة وتجربتهم خلال أربع سنوات ومقترحاتهم التطويرية.


 
وفي ختام الاجتماع قدم السيد رئيس الجامعة للطلبة وشاح العلم العراقي لما له من رمزية وطنية أول مايتحملونها في المستقبل وشكرهم على الحضور هم وعوائلهم.

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45