اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم تنظم محاضرة عن  التطبيقات السحابية لمتصفح Google 

   
85 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/11/2020 12:44 مساءا

نظمت جامعة الكرخ للعلوم-مركز التعليم المستمر بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي محاضرة ضمن البرنامج التدريبي الإلكتروني عبر المنصة الألكترونية الرسمية للجامعة بعنوان: التطبيقات السحابية لمتصفح Google في مجال الأعمال والتعليم 

 

تضمنت المحاضرة التي قدمها التدريسي في  جامعة الكرخ للعلوم ومدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي أ. م. د. رافع عباس حسن ، شرحًا مفصلًا عن التطبيقات السحابية لمتصفح Google  وأهميتها في التعليم الإلكتروني التي ساعدت في مواجهة  تحديات الإغلاق الذي شهده العالم بسبب جائحة كورونا وإكمال السنة الدراسية عن طريق التعليم الإلكتروني. 

 

وتضمنت المحاضرة شرح مزايا وأسعار حزمة Google Suite والتطبيقات التي توفرها بالإضافة إلى شرح مفصل عن أنواع التعليم الإلكتروني وتحدياته بالنسبة الطالب والتدرسيي أهمها حداثة التجربة والحالة النفسية والحالة المادية وتأثير وسائل الإعلام والخبرة في المحتوى الرقمي والتقنيات الرقمية الحديثة مع تقديم الحلول لهذه التحديات. 

 

تهدف المحاضرة إلى أهمية التعليم الألكتروني للطالب والتدرسيي بالإضافة إلى أهمية التطبيقات السحابية من أجل  مواكبة التطور والتكنلوحيا في العملية التعليمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45