اخبار الجامعة

مجلس جامعة الكرخ للعلوم يعقد جلسته الاعتيادية ويتخذ قرارات مهمة تخص الطلبة

   
53 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/01/2021 9:46 صباحا

عقد مجلس جامعة الكرخ للعلوم جلسته الاعتيادية، برئاسة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن، وبحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية والسادة عمداء الكليات. 

 

تضمن المجلس مناقشة عدة توجيات أهمها، التهيئة العامة لأستقبال الطلبة الجدد، وتفعيل اللجان الخاصة باستقبال الطلبة مع مراعاة التوعية الصحية والتباعد الاجتماعي، ومتابعة وتنفيذ التعيمات الصادرة من وزارة التعليم العالي فيما يخص الاقسام الداخلية، والاستفادة من خريجي كلية التحسس النائي والجيوفيزياء وتكون لهم الاولوية للعمل في الدراسة المسائية.

 

واصدر المجلس عددة قرارات هامة من بينها، تشكيل لجنة برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية لتقديم محاضرات توعوية للتدريسيين والباحثين لغرض تسويق نتاجهم المعرفي للأبتكار والبحث والتطوير، والموافقة على استحداث الدراسة المسائية في قسم الادلة الجنائية، ومناقشة الخطة الاستراتيجية للكليات.

 

وشملت قرارات المجلس، الموافقة على العمل بتخفيض معدلات القبول بما لا يزيد عن خمس درجات لكليتي علوم الطاقة والبيئة وكلية التحسس النائي والجيوفيزياء، حسب كتاب دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45