اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم توقع آلية تعاون علمي مع جامعة القاسم الخضراء

   
124 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   10/06/2021 2:08 مساءا

وقعت جامعة الكرخ للعلوم آلية تعاون علمي مع جامعة القاسم الخضراء ترسيخًا لمبدأ المشاركة في البرنامج الحكومي وخطة الدولة للتنمية المستدامة والشاملة.

 

ورحب السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن بوفد جامعة الفاسم الخضراء عادًا توقيع هذه الالية فرصة حقيقية في مجال التعاون العلمي والبحثي لخدمة المؤسسة التعليمية في العراق .

 

تضمنت آلية التعاون العلمي التي تم توقيعها من قبل الدكتورة أماني ابراهيم محمد عميد كلية علوم الطاقة والبيئة في جامعة الكرخ للعلوم والدكتورة أميرة عمران حسين عميد كلية علوم البيئة في جامعة القاسم الخضراء بحضور السيد مساعد رئيس جامعة الكرخ للعلوم للشؤون العلمية الدكتور لؤي كاظم عبود ومدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور محمد ضاري ونظيره من جامعة القاسم الخضراء الدكتور محمد هاي محمد؛ تضمنت الآلية تبادل الاستشارات العلمية في مجال تطوير ومطابقة المناهج الدراسية في الجامعتين والتعاون المشترك في لجان الترقيات العلمية وتقييم البحوث والاستفادة من المختبرات الموجودة لدى الجامعتين واجراء بحوث علمية مشتركة واقامة دورات تطويرية وورش عمل وندوات ومؤتمرات.

 

وفي ختام التوقيع قدم وفد جامعة القاسم الخضراء شكره وتقديره لجامعة الكرخ للعلوم على حسن الاستقبال والتعاون الذي أبدته رئاسة الجامعة من خلال فتح آفاق تعاون مستقبلية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45