اخبار الجامعة

مستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يتابع سير الامتحانات في جامعة الكرخ للعلوم

   
86 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   21/06/2022 9:50 صباحا

استقبل السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن السيد مستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي , بحضور السادة عمداء الكليات والمعاونين واساتذة وتدريسيي الجامعة.

 

وتضمنت الزيارة جولة تفقدية اطلع السيد مستشار الوزارة من خلالها على واقع الامتحانات الحضورية والالكترونية في كليات الجامعة ونماذج الاسئلة المعدة للطلبة ومدى شموليتها للمواد المدروسة , والقاعات الدراسية وتنظيمها.

 

كما تضمنت الزيارة جولة في الاقسام الداخلية للجامعة في قاطع ابو غريب للوقوف على احوال الطلبة والطالبات في ظل الامتحانات النهائية والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة فيها.

 

وثمن السيد مستشار الوزارة الاستاذ الدكتور الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي الجهود المقدمة من قبل الجامعة ممثلة بالسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن والكادر المتقدم فيها في تهيئة كل ما يلزم من اجل انجاح سير العملية الامتحانية بشكل سليم ومنظم وتوفير المستلزمات الضرورية للطلبة كافة وخلق الاجواء المناسبة والمريحة داخل القاعات الامتحانية.

 

بدوره قدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن شكره وتقديره لمستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي على اهتمامه المتواصل وتفقده جامعة الكرخ للعلوم ميدانيا, مثمنا دور الوزارة في مواكبة الاجواء الامتحانية ومتابعة احوال الطلبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45