اخبار الجامعة

جامعة الكرخ للعلوم توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الموصل

   
243 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/07/2022 10:16 صباحا

عقدت جامعة الكرخ للعلوم اتفاقية تعاون علمي مع جامعة الموصل، في المجالات الأكاديمية والثقافية والمعرفية ذات الإهتمام المشترك.

 

تضمنت الاتفاقية التي وقعها السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ثامر الكاظمي، والسيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي، عددا من المحاور منها، الاشتراك في مجالات البحث العلمي، والاشراف الأكاديمي المشترك، وإقامة المؤتمرات العلمية والندوات والورش التخصصية، وتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية، وجوانب أخرى علمية وثقافية ومعرفية.

 

وقال الدكتور ثامر الكاظمي، إن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز مبدأ التكامل المؤسسي بين الجامعات، وتطوير العمل العلمي والأكاديمي وتبادل الخبرات والتجارب في شتى المجالات.

 

من جانبه قال الدكتور قصي الاحمدي، إن الدكتور ثامر جاء جامعة الموصل حاملاً معه هدفاً علمياً، وقع من خلاله إتفاقية تعاون، ببنود تتيح للطرفين الاستفادة من الامكانات العلمية في الجامعتين خدمة للوطن.

 

يذكر بأن جامعة الكرخ للعلوم عقدت سابقا العديد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع العديد من الجامعات المحلية والإقليمية والدولية أبرزها مذكرات التعاون مع جامعة سيينا الإيطالية وجامعة بون وآخن الألمانية وجامعة أمير كبير وجامعة صنعت شريف الإيرانية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45