اخبار الجامعة

وكيل وزير التعليم العالي للشؤون العلمية يزور جامعة الكرخ للعلوم ويتفقد سير الامتحانات فيها

   
561 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/08/2021 9:27 صباحا

زار السيد وكيل وزير التعليم العالي للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور ياسين محمد خلف العيثاوي جامعة الكرخ للعلوم حيث كان في استقباله مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ. م. د.  لؤي كاظم عبود والسادة العمداء واطّلع سيادته على الواقع الامتحاني الحضوري.


واثنى العيثاوي خلال زيارته على دور الجامعة في التزامها من اجل ترصين التعليم والارتقاء بمكانة الجامعة عربيا وعالميا، حيث تضمنت الزيارة متابعة سير الامتحاناتي في كليتي العلوم وعلوم الطاقة والبيئة معرباً عن ارتياحه للاجراءات الصحية والوقائية التي طبقتها كليات الجامعة من حيث التباعد الجسدي ووضع الكمامات وتعفير القاعات الدراسية.


تضمنت الزيارة التي قام بها وكيل الوزارة العلمي تفقد القاعات الامتحانية في الكليتين وسؤال الطلبة عن طبيعة الاسئلة الامتحانية واجراءات الكليات ودور اللجان الامتحانية وانسيابية الاداء واجراءات الصحة والسلامة وتوفير البيئة المثالية لاجراء الامتحانات.

 

من جانبه رحب السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ. م. د لؤي كاظم عبود بالوكيل العلمي، وناقش مع سيادة الوكيل كيفية النهوض بالواقع العلمي والارتقاء بالجانب البحثي عبر التشجيع على النشر في المستوعبات العالمية الرصينة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45