نظم مركز التعليم المستمر في جامعة الكرخ للعلوم دورة تدريبية بعنوان "استدامة الطاقة والبيئة والسلامة المهنية"، وذلك ضمن برامجه الهادفة إلى تطوير المهارات العلمية والعملية وتعزيز الوعي بالمفاهيم الحديثة المتعلقة بالاستدامة والحفاظ على البيئة.
وتستمر الدورة لمدة خمسة أيام، حيث تتضمن محاضرات علمية وتطبيقية تسلط الضوء على أهمية استدامة الطاقة، وآليات حماية البيئة، ومبادئ السلامة المهنية في بيئات العمل المختلفة، بما يسهم في تعزيز المعرفة وبناء القدرات لدى المشاركين.
وقدمت الدورة م.د. أميرة عبد اللطيف عبد الله، التدريسية في كلية علوم الطاقة والبيئة بجامعة الكرخ للعلوم، إذ تناولت خلال محاضراتها أبرز المفاهيم والتطبيقات الحديثة في مجالات الطاقة المستدامة والإدارة البيئية وإجراءات السلامة المهنية.
وتأتي هذه الدورة في إطار سعي جامعة الكرخ للعلوم إلى دعم التنمية المستدامة ونشر الثقافة البيئية وتعزيز الوعي بأهمية تطبيق معايير السلامة المهنية بما يواكب التطورات العلمية الحديثة.
جامعة الكرخ للعلوم
قسم الاعلام والاتصال الحكومي